• افكار لتزيين المنزل بالشموع

افكار لتزيين المنزل بالشموع

(وكالات - )

شارك هذا الخبر

إذا كنتِ تشعرين بالملل من تفاصيل منزلك وترغبين في التغيير، أعلم أنه من الصعب تغيير الأثاث أو ألوان الحائط أو الدهانات والأرضيات فهي أشياء مكلفة ويصعب تغييرها خلال فترة زمنية قصيرة، ولكن هناك أفكار آخرى لتزيين البيت تشعرك بالتجديد وتعتبر بسيطة وسهلة التنفيذ وغير مكلفة في الوقت ذاته.

أفكار بسيطة لديكور المنزل كمحاولة للتغيير في منزلك حتى لا تشعرين بالملل مع مرور الوقت إليك مجموعة من الأفكار البسيطة التي يمكنك تنفيذها بنفسك، وبنسبة كبيرة لن تحتاجين شراء أشياء لتنفيذها فهي تحتوي على مكونات غالبًا ستجدينها متوفرة لديكِ.

ديكور للمنزل باستخدام الشموع، في الصور التالية ستجدين مكونات بسيطة ولكنها ستساعدك على تجديد منزلك. يمكنك شراء بعض الشموع العطرية بالرائحة المفضلة لديكِ وبالشكل والحجم الذي يعجبك، وبرطمانات زجاجية بأحجام مختلفة حسب تفضيلك أو إذا كان لديكي برطمانات بالفعل نظفيها جيدًا وتأكدي أنها خالية من الروائح، أو أكواب زجاجية شفافة أو زجاجات. ثبتي الشموع بداخل البرطمانات أو الأكواب بهذا الشكل، ويمكنكِ إضافة صدف أو قواقع أو زلط متعدد الألوان أو حبوب ملونة أو خرز، كما يمكنكِ اختيار الشموع ذاتها ملونة.

، يمكنك تلوين بعض الزجاجات على هذا النحو وتثبيت الشموع بها بهذا الشكل، أو اختاري زجاجات شفافة وضعي بداخلها أفرع زرع أخضر إذا كنتِ من محبي الزرع، ولفكرة مبتكرة جديدة لوني مجموعة من الزجاجات بنفس اللون أو بألوان متشابهة لإعطاء سفرتك شكل أنيق على هذا النحو. ولاحظي أن اختيارك للزجاجات ضيقة العنق تعطيكي ديكور أشبه بالشمعدان.

الكلمات

آخر الأخبار
GMT

آخر الأخبار
GMT