• اتركي بصمتك الانثوية في ديكور منزلك

اتركي بصمتك الانثوية في ديكور منزلك

(المنبر - )

شارك هذا الخبر

لا بدّ من اعتماد اسلوب الديكور الانثوي في بيتكِ و الاستمتاع بهذا الشعور النضر و الجذاب طيلة الوقت.
قد تعتقدين أن هذا الاسلوب يقتصر على الفتيات الصغيرات و يرتكز على اعتماد اللون الزهري فقط، لكن في الواقع، الأسلوب الانثوي هو اكثر من ذلك بكثير و يناسب جميع الأعمار و الفئات الرومانسية. تعرّفي إلى ركائز هذا الاسلوب و طبّقيها في ديكور منزلكِ الآن!

الأقمشة الشفافة

عندما نقول اسلوباً انثوياً حالماً، نتخيّل الستائر الشفافة المتطايرة و الأغطية الحريرية اللامعة... نعم! هذا هو العالم الذي تبحثين عنه! اعتمدي أقمشة رقيقة، ناعمة ومنسدلة كالتول، الحرير والكتان الناعم، من أجل خلق أسلوب مفعم بالرومنسية والسحر. ابتعدي عن الجلد والجوت والمخمل التي تضفي لمسة من الدراماتيكية و الصخب.

الالوان الرقيقة

الاسلوب الانثوي لا يعني أنّ من المفروض اعتماد اللون الزهري فقط، بل يحضن كلّ الالوان الرقيقة و الزاهية. اعتمدي لوحة الألوان الحيادية كالأبيض، البيج، الرمادي أو التدرجات الباستيلية الزاهية كالأزرق السماوي، الأخضر الفاتح والأصفر الرقيق أو حتى التدرجات المغبّرة كالـDusty pink مع تدرجات ترابية دافئة.

ابتعدي عن الالوان المضيئة و الصاخبة أو الالوان الداكنة الدراماتيكية.

الإنارة المشرقة

بيت مشرق و زاهٍ هو كل ما تحتاجين إليه لخلق أجواء عذبة و رقيقة في المكان. لذلك، ننصحكِ بأن تدعي اشعة الشمس تدخل إلى المنزل من كلّ صوب و تدفئ المنزل و تبعث الإشراق و النضارة. ننصحكِ باعتماد ستائر بيضاء رقيقة أو عدم اعتماد أي ستائر على الاطلاق. أدرجي أيضاً إنارة مشرقة ذات ألوان فاتحة بعيداً عن التدرجات الملونة الداكنة.

الطبعات المزهرة

لا شيء يعبّر عن الاسلوب الانثوي أكثر من الطبعات المزهرة! افرشي الأزهار و الورود الجميلة في ارجاء المنزل كافة وعلى جميع المفروشات! اختاري مفروشات ذات أغطية مزينة بنقشات الزهور الناعمة و الرقيقة بلا تردد. فأدرجي الصوفا الكبيرة ذات الاسلوب الفرنسي الريفي أو كراسي طاولة المائدة المطبّعة بأزهار كبيرة.

آخر الأخبار
GMT

آخر الأخبار
GMT